burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

قبل ديربي جدة.. ظهور باهت لأجانب الاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_المواطن:تشهد منافسات الموسم الرياضي الحالي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ظهورًا باهتًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأجانب.
ورغم تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعدد من اللاعبين الأجانب المميزين، إلا أنهم فشلوا في قيادة العميد لتحقيق أي انتصار في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.
وكشفت قناة KSA SPORTS، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز إحصاءات اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم الحالي.
وشارك البرازيلي تياغو كارليتو في 4 مباريات مع الاتحاد هذا الموسم ولم يسجل أو يصنع أي هدف، ولعب مواطنه رومارينهو دا سيلفا 9 لقاءات، 7 منهم كأساسي، ونجح في إحراز هدف وحيد.
ولعب الصربي أليكساندر بيزيتش 9 مباريات مع نادي الاتحاد 8 منهم كأساسي، وسجل هدفًا وصنع آخر، وشارك المغربي كريم الأحمدي في 9 مواجهات، فيما خاض الأسترالي ماثيو جورمان 7 مباريات.
وخاض التشيلي كارلوس فيلانويفا 8 مباريات مع نادي الاتحاد 6 منهم كأساسي، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، ولعب البرازيلي فالديفيا 7 لقاءات، 3 منهم كأساسي وأحرز هدفا وحيدا، فيما لعب مواطنه جوناس 7 مواجهات، 6 منهم كأساسي.
وقبل ديربي جدة اليوم، يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطتين فقط.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up